مارس 30, 2017
Sharkawy Website
  Law For All Home Page
من نحن | سؤال وجواب | ضوابط استخدام الموقع | خريطة الموقع
الصفحة الرئيسية > ضوابط استخدام الموقع
 

ضوابط استخدام الموقع

يعتبر إستخدامك لموقع "القانون للجميع" والمعلومات والمواد المنشورة عليه، موافقة منك على ضوابط إستخدام الموقع المنصوص عليها أدناه.  لا تستخدم هذا الموقع أو والمعلومات والمواد المنشورة عليه إذا كنت لا توافق على ضوابط الإستخدام هذه.

إخلاء المسئولية:

المعلومات والبيانات المنشورة على هذا الموقع لا تشكل إستشارة قانونية.  ولا يكون الدخول على موقع "القانون للجميع" بديلاً عن الإستعانة بمحام.  فى حالة إرسال إستفسار أو سؤال للعاملين على إدارة الموقع، فإن ذلك يعنى أن المرسل يرغب فى الحصول على معلومات عامة وليس إستشارة قانونية محددة.  ورغم أن الموقع قد يكون مفيد لتعريف الزائرين بالمواضيع القانونية، فإنه يجب على زائرى الموقع دائماً اللجوء لمحام مرخص بخصوص مشاكلهم القانونية الخاصة.

ويجب التنويه على أن الأسئلة والمعلومات التى ترسل من مستخدمى الموقع والردود عليها لا تعتبر أساساً لعلاقة محام بعميله ولا تخضع للضوابط والقواعد الخاصة بالإلتزام بالسرية أو الإمتيازات المرتبطة بمثل هذه العلاقة.

عادة ما تخص المعلومات والمستندات والإجراءات المنشورة على موقع "القانون للجميع" القواعد المطبقة فى محافظة القاهرة.  الإجراءات واللوائح قد تختلف من محافظة لأخرى.  كما أن الإجراءات واللوائح قد تختلف من حى إلى آخر ومن وقت لآخر.  وبالرغم من أن إدارة الموقع تقوم بأقصى جهد لها لكى تكون المعلومات والبيانات المنشورة على الموقع دقيقة وحديثة، إلا أنها لا تضمن ذلك فى جميع الأوقات.  رجاء الرجوع إلى محام مؤهل لإجابة الإستفسارات عن محتوى الموقع.

المواد المتاحة على الموقع تقدم "كما هي" دون أى ضمان صريح أو ضمني من أى نوع، بما في ذلك ضمان عدم التعدى على حقوق الملكية الفكرية أو ضمان صلاحيتها لأى غرض من الأغراض.

على مستخدمى هذا الموقع تحمل كل المسؤولية والمخاطر التى قد تنشأ نتيحة إستخدام المواد المنشورة على الموقع.  لا تتحمل إدارة موقع "القانون للجميع" أو شركائه أو الهيئات الشقيقة له أية مسؤولية قانونية بخصوص دقة أو إكتمال أو فائدة أى مادة من المواد المنشورة على الموقع.  ولن يكونوا مسؤولين عن أي أضرار، مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية، يسيرة أو جسيمة، متوقعة أو غير متوقعة، أو غيرها من الأضرار (بما فى ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التعويض عن الخسارة فى الأرباح، إنقطاع الأعمال، أو فقدان المعلومات)، وذلك فيما يتعلق بإستخدام أى من المعلومات أو المستندات المنشورة على الموقع، وحتى لو كان موقع "القانون للجميع" أو العاملين عليه أو شركاؤه أو مديرونه قد أخطروا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

بموجب إنتفاع مستخدم موقع "القانون للجميع" للخدمات المقدمة على الموقع، فإنه يوافق على أنه -تحت أي ظرف من الظروف- لن يكون الموقع أو المشرفين على إدارته أو الشركاء والأشخاص المساندين له أو أي محام أو مستشار مرتبط بالموقع مسؤولون عن:

(1)   أي معلومات أو مواد أدرجت أو لم يتم إدراجها في هذا الموقع أو أى معلومات أو مواد حذفت منه؛ أو

(2)   إعتماد أى شخص على أى معلومات أو مواد أدرجت في هذا الموقع أو إعتماده على صحة أو إكتمال أو تحديث أى معلومات أو مواد به؛ أو

(3)   عواقب أي فعل أو الإمتناع عن فعل، يقوم به مستخدم الموقع أو يقوم به أى شخص آخر، سواء كان بناءاً على المعلومات المنشورة على الموقع أو سواء كان نتيجة ﻹستخدام هذا الموقع؛ أو

(4)   نتائج أي رد من قبل المشرفين على الموقع على إستفسار أو تعليق قد أرسل عبر نموذج "اتصل بنا" ؛ أو

(5)   تخلف أو رفض أى من مشرفى الموقع الرد على إستفسار أو تعليق أرسل عن طريق نموذج "اتصل بنا".

بالرغم من أن المعلومات التي يقدمها موقع "القانون للجميع" قد تكون فى بعض الأحيان مفصلة، يجب ألا يعتمد مستخدم الموقع عليها أو يتخذ أي إجراءات مستقبلية بناءاً عليها، حيث أنه فى بعض الحالات قد تكون المعلومات المقدمة غير مرتبطة باحتياجاتك الحالية.  ونظراً للطبيعة المختلفة والمعقدة للكثير من المواقف والمراكز القانونية، يوصى بإستشارة محام.

المعلومات التى يقدمها موقع "القانون للجميع" لا تشكل إستشارة مالية، ويجب عليك الرجوع لمستشارين ماليين مؤهلين لمثل هذه الإستشارات.

الترخيص بالإستخدام:

ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، من المصرح لمستخدم موقع "القانون للجميع" الإطلاع على المعلومات والوثائق الموجودة على الموقع ونسخها وطباعتها وتوزيعها، وذلك لإستخدامه الشخصي والغير تجاري.  ولا يجوز نسخ أو بيع أو توزيع المعلومات والمستندات الموجودة على الموقع لأشخاص آخرين، دون الحصول على موافقة كتابية من إدارة موقع "القانون للجميع".  وبالإضافة إلى ذلك، لا يجوز إعادة نشر أو ترجمة أو تعديل المواد المتاحة على الموقع أو إستخدامها بأى طريقة لإستنباط أو إنتاج مواد أخرى.

 ما لم يرد خلاف ذلك، فإن جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لإدارة موقع "القانون للجميع".  يجب أن يتضمن أي نسخ أو طبع أو إستخدام لأى جزء أو مادة من المواد المنشورة على الموقع إشارة لحقوق إدارة موقع "القانون للجميع".  ولإدارة موقع "القانون للجميع" الحق فى إلغاء هذا الإستخدام في أي وقت، و يتم وقف مثل الإستخدام بموجب إشعار كتابى من إدارة موقع "القانون للجميع".

سياسة الخصوصية:

نظام الموقع يستعمل "الكوكيز" لتخزين المعلومات على جهازك.  هذه "الكوكيز" لا تحتوي على أي من المعلومات التي أدخلتها، وإنما هى فقط لتحسين متعة الإطلاع على الموقع.

يوافق جميع المستخدمين على أن المعلومات التى يدخلوها على هذا الموقع عن طريق نموذج "اتصل بنا"، وكذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بالمرسل سوف يتم تخزينها في قاعدة بيانات خاصة بالموقع.  ورغم أن هذه المعلومات لن يتم الإفصاح عنها لشخص ثالث دون موافقتك، فإن المسؤول عن الصفحة، أو مدير الموقع أو المشرفين عليه لا يتحملون مسؤولية أي محاولة لإنتهاك الموقع والتي قد تؤدي إلى إفشاء البيانات.

تقتصر سياسة الخصوصية بالموقع على العبارات الصريحة الواردة بها، ولا يجوز فهم أى جزء منها على أنه ينشىء أي إلتزام قانوني أو تعاقدى من قبل إدارة موقع "القانون للجميع" نحو أي زائر للموقع.

كما أن سياسة الخصوصية لا تنطبق إلا على المستخدمين الذين يستخدمون الموقع وفقاً ﻟشروط "الترخيص بالإستخدام" المنصوص عليه عاليه، ولا تنطبق على حماية خصوصية الأفراد الذين يستخدمون هذا الموقع بإنتهاك هذه الشروط، أو لأغراض غير قانونية أو تعسفية.

موقع "القانون للجميع" ليس مسؤولاً عن أعمال الغير التي قد تؤثر على خصوصيتك، بما في ذلك سلوك المعلنين على مواقع أخرى يحيل إليها الموقع من خلال روابط.

تعديل الضوابط وأحكام أخرى:

يكون لإدارة موقع "القانون للجميع" الحق في تعديل شروط إستخدام الموقع هذه في أي وقت.  وإذا اتضح بطلان شرط من شروط الإستخدام أو عدم قابليته للتطبيق، سوف تظل باقى أحكام شروط الإستخدام سارية المفعول.  ويوافق المستخدم على الإمتثال لجميع القوانين المصرية والقوانين المعمول بها في مجال إستخدام المعلومات والوثائق على الموقع.

تحتفظ إدارة موقع "القانون للجميع" بالحق في تعديل هذه السياسة في أي وقت.  غير أن هذه السياسة ستظل سارية المفعول حتى يتم إستبدالها بأخرى على هذا الموقع.

 
Copyright © 2008 - 2009 Sharkawy & Sarhan. All rights reserved.
Site Developed By EgyME.com Powered by EgyME.net